التداول دليل المستخدم

التداول الشبكي: الدليل الشامل

ما هو التداول الشبكي؟

 

يمكنك مشاهدة فيديو الشرح التالي:

روبوت التداول الشبكي هو نوع من استراتيجية التداول الكمية. يعمل روبوت التداول هذا على أتمتة عمليات الشراء والبيع على الفور / تداول العملات (ETF). يتم إنشاؤه لتعيين الطلبات في السوق في فترات زمنية محددة مسبقًا ضمن نطاق سعر المكون.

تداول الشبكة هو عندما يتم تعيين الأوامر أعلى وأسفل سعر معين ، مما يؤدي إلى إنشاء شبكة أوامر حيث ترتفع الأسعار وتنخفض تدريجياً. بهذه الطريقة ، فإنها تبني شبكة تداول.

يحقق تداول الشبكة أفضل أداء في الأسواق المتقلبة عندما تتأرجح الأسعار ضمن نطاق معين. بشكل أساسي ، يحاول تداول الشبكة تحقيق أرباح من التغيرات الصغيرة في الأسعار. من خلال التداول الكمي ، يساعدك على التداول بعقلانية وتجنب FOMO حيثما أمكن ذلك.

تداول الشبكة – 24 * 7 بالنسبة لك الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع

تحذير من المخاطر:

تعد إستراتيجية الشبكة أكثر ملاءمة للسوق المتقلب ، وستؤدي المواقف التالية إلى خسائر معينة لأصول المستخدم:

1- اتجاه صعودي أحادي الجانب. عندما يكون لعملة معينة زخم تصاعدي قوي ، فإن إستراتيجية الشبكة ستنفذ أمر بيع ، وسيقوم المستخدمون بصفقات قصيرة لتتعارض مع السوق الإيجابي. إذا تجاوز السعر أعلى سعر للنطاق الذي حدده المستخدم ، فسيتم تعليق الإستراتيجية.

2- اتجاه هبوطي من جانب واحد. عندما تنخفض العملة بشكل حاد ، ستنفذ إستراتيجية الشبكة أمر شراء ، وسيعاني المستخدمون من الخسائر الناجمة عن هبوط السوق. إذا تجاوز السعر أدنى سعر للنطاق الذي حدده المستخدم ، فسيتم تعليق الإستراتيجية.

تذكير:

1- بدء الشبكة بـ USDT فقط: سيستخدم النظام 50٪ من USDT المستثمر لشراء BTC بسعر السوق ، ثم يبدأ الإستراتيجية.
2- وقف الخسارة (SL): عندما يصل سعر السوق الأخير إلى سعر إيقاف الخسارة ، ستتوقف الشبكة عن العمل وتلغي جميع الطلبات وتبيع ما تبقى من BTC (المركز) بسعر السوق.
3- أغلق تداول الشبكة يدويًا: سيتم إلغاء جميع الطلبات ولن يتم بيع BTC (المركز) المتبقي.

هيا لنبدأ الان! وقم بتعيين إستراتيجية تداول Spot Grid الخاصة بك.

كيف تقوم بإعداد تجارة الشبكة؟

اختر من العنوان Trade -> Classic -> حدد قسم USDT ثم حدد الأزواج

BTC / USDT
ETH / USDT ،
XRP / USDT
ADA / USDT
DOT / USDT
TRX / USDT

ثم انقر فوق الشبكة.

ملاحظة: The Grid Trading Bot متاح الآن لهذه الأزواج في الوقت الحالي. سيتم إضافة أزواج أخرى على التوالي.

التداول الشبكي

سياسة الذكاء الاصطناعي:

التداول الشبكي

سياسة الذكاء الاصطناعي: سيوصي النظام تلقائيًا بمعلمات روبوت الشبكة الأكثر ملاءمة للسوق الحالي بناءً على بيانات الاختبار الخلفي للأيام السبعة الماضية.

إذا كنت تستخدم روبوت تداول الشبكة لأول مرة ، فمن المستحسن أن تتمكن من استخدام إستراتيجية الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا لمساعدتك في صياغة معلمات شبكة بوت. عليك فقط اختيار مقدار الأموال التي تريد استثمارها لإنشاء روبوت شبكي.

سياسة مخصصة:

قم بإعداد إستراتيجية التداول الخاصة بك هنا!

التداول الشبكي

المعامِلات تعني:

الاتجاه السفلي للسعر: آخر نقطة في نطاق سعر تداول الشبكة. لن يقوم نظام روبوت الشبكة بتنفيذ الأوامر بعد الآن عندما يكون سعر السوق أقل من السعر الأدنى.

الاتجاه العلوي للسعر: الجزء العلوي من نطاق سعر تداول الشبكة. لن يقوم النظام بعد الآن بتنفيذ الأوامر عندما يكون سعر السوق أعلى من الاتجاه العلوي للسعر.

عدد الشبكات: قسّم سعر الحد الأعلى للفاصل الزمني وسعر الحد الأدنى للفاصل الزمني إلى أسهم مقابلة. كلما زاد الرقم ، قل الربح لكل شبكة.

الوضع الحسابي والهندسي

الوضع الرياضي: كل شبكة لها تباين مماثل في السعر (على سبيل المثال ، 1 ، 2 ، 3 ، 4 …).

الوضع الهندسي: لكل شبكة نسبة تباعد سعرية متساوية. منطقة السعر لكل خلية في الشبكة الهندسية متناظرة (على سبيل المثال ، 1 ، 2 ، 4 ، 8 …). الأرباح مستقرة بين كل شبكة.

إعداد متقدم

وقف الخسارة وجني الأرباح (SL & TP)

يمكنك استخدام وظيفة وقف الخسارة لإيقاف التداول عندما يحفز سعر السوق الأسعار المحددة:

وقف الخسارة (SL): عندما يصل سعر السوق الأخير إلى سعر إيقاف الخسارة ، ستتوقف الشبكة عن العمل ، وستبيع جميع مراكز الاحتفاظ بسعر السوق. يجب أن يكون وقف الخسارة أقل من السعر الأدنى والسعر الأخير والسعر المتحرك

جني الأرباح (TP): عندما يصل سعر السوق الأخير إلى سعر جني الأرباح ، ستتوقف الشبكة عن العمل. يجب أن يكون SP أعلى من السعر الأعلى وآخر سعر وسعر التنفيذ.

العملة المستثمرة: استخدم BTC الأصلي

يمكنك اختيار الاستثمار في تشفير فردي أو مزدوج.

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استثمار BTC ، فلن يتم تطبيق الإستراتيجية إلا على BTC من Spot Wallet. إذا اخترت الاستثمار عن طريق BTC + USDT ، فستستخدم الإستراتيجية كلاً من BTC و USDT من Spot Wallet.

عرض تفاصيل معاملة الشبكة

حدد الشبكة للمعالجة أو المكتملة

انقر على زر التفاصيل في أسفل اليمين

يمكنك رؤية حالة حركة الشبكة الإجمالية في تفاصيل الشبكة ، والأوامر المعلقة الحالية في المعالجة ، وأوامر الحركة في مكتملة

ربح الشبكة: الربح المحقق المليء بأوامر الشبكة المطابقة لأمر شراء واحد وأمر بيع واحد. يتم بالفعل خصم رسوم التداول المتكبدة أثناء الإستراتيجية في صافي الربح.

العائد السنوي: [(ربح الشبكة / الاستثمار) / (Lasting time / 365)] * 100٪

مكاسب وخسارة المركز (USDT): أحدث سعر للعملة الأساسية في زوج التداول الحالي – سعر الافتتاح. هذا هو الربح / الخسارة الكاذبة لتداول الشبكة بسبب زيادة أو انخفاض سعر السوق للعملة الأساسية.

سيكون هذا 0 بمجرد إيقاف تشغيل الشبكة.

تداول الشبكة متاح الآن على الويب والجوال
لتحميل التطبيق ، الرجاء الضغط هنا